شهداء بلي

اللواء البلوي: بدأنا ترتيب صرف مكافآت ولي العهد للشهداء والمصابين

اللواء البلوي: بدأنا ترتيب صرف مكافآت ولي العهد للشهداء والمصابين


نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي= 350) this.width = 350 ; return false;” />الأربعاء, 6 يناير 2010

خالد الحميدي – جدة تصوير: محمد باعجاجه

أكد قائد المنطقة الغربية اللواء زعل بن سليمان البلوي بدء الترتيب والتنسيق مع ذوى الشهداء والمصابين في عمليات الجنوب لصرف المكافآت التي سبق وأعلن عنها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام. وقال البلوي في رده على سؤال لـ"المدينة" عن بدء صرف مكافآت ذوي الشهداء، لا نحب أن نخوض كثيرا في مجال المكافآت لان الجندي السعودي لا يضحى ويقاتل من اجل المكافأة وإنما من أجل تراب الوطن، واصفا المكافأة بأنها كرم من مقام سمو ولي العهد لأبنائه.
وأكد اللواء البلوي أننا نمتلك من الفنون التي درسناها في كلياتنا ومعاهدنا ما نستطيع به مواجهة الحرب النفسية، مما لا تؤثر في الجندي السعودي ولدينا من الإعلام ما يرصد كل تحركات واتصالات العدو.
جاء ذلك أثناء زيارته التفقدية التي قام بها لأفراد القوات المسلحة الذين يتلقون العلاج حالياً في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة إثر تعرضهم لإصابات أثناء أدائهم الواجب في تطهير الحدود الجنوبية للمملكة من المتسللين.
وأوضح أن هذه الزيارة تأتي انطلاقاً من حرص سمو ولي العهد واهتمامه بأبنائه ضباط وأفراد القوات المسلحة الذين يضحون بأنفسهم في سبيل الذود عن تراب الوطن، ونقل اللواء البلوي خلال الزيارة تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وتحيات وتقدير صاحب سمو ولي عهده الامين. رافق اللواء البلوي خلال الزيارة اللواء محمد الحلافي مدير مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، والعميد سعيد بن محمد الشهري مدير الشؤون العامة بالمنطقة الغربية والنقيب خالد بن جار الله المالكي مدير مكتب قائد المنطقة الغربية والملازم أول عبدالله بن عمر المالكي ضابط الشؤون العامة بالمنطقة الغربية.


المصدر الأصلي للموضوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى