مقالات موسى البلوي رحمه اللهمنتدى الكاتب موسى بن عبدالله البلوي رحمه الله رحمة واسعه

منظمة اليونيسكو..!!

منظمة اليونيسكو..!!

الحمد لله وحده وبعد ،،
اليونيسكو .. هي منظمة التربيه والعلوم والثقافه … تتبع الأمم المتحده .. ومقرها باريس .. هدفها المعلن هو .. دعم الثقافه والأعمال الأدبيه بين الأمم .. وتعميق مفهوم العداله والتراث..!!
غالبية الدول العربيه هم أعضاء فيها … ويمولونها بسخاء .. ومن المضحك والمبكي .. بأن هذه المنظمه العالميه .. هدفها المبطن .. هو الإفتراء على الإسلام ..!!
ولا نقول شططاً .. فالإدانه بالدليل القاطع .. في ما نشرته حول الإسلام في موسوعتها : الحضارات الكبرى ..!! والمضحك بأن من قام بالكتابه عن الإسلام .. هم من غير علماء المسلمين .. بل ترجموا ما كتبه المستشرقون الحاقدون على الإسلام من أمثال : جاستون فييت وفاديم الييف وولف وغيرهم … !!
ومن بعض ماقالوه ونشروه عن الإسلام .. كما جاء في موسوعتهم .. بأن الإسلام .. هو من تأليف محمد … وأنه أي الإسلام .. ما هو إلا نسخه معدله مما جاء في اليهوديه والنصرانيه .. وا فتروا الكثير ..!!

ـ هذه المنظمه .. لاتألوا جهداً في الإفتراء على الإسلام .. بدليل نشرها وما ورد في موسوعتها ( تاريخ الجنس البشري ) عن إفترائها على الإسلام .. ولم تقدم ( اليونيسكو ) عربياً .. سوى توجيهها نداءاً عالمياً لإنقاذ أثار ( أبو سمبل ) في مصر .. عندما تم بناء السد العالي .. والتوصيه لبعض المدن بان تحافظ على مبانيها .. من أجل التراث الحضاري المعماري ..!!

ومن الغرابه بمكان أن نرى ( البعض ) من مدعي الثقافه .. خلف نشر الثقافه التي تسيئ للإسلام والمسلمين .. بينما علماء الغرب احتفلوا واعترفوا للعالم الفذ .. إبن خلدون .. الذي اول من وضع علم الإجتماع ..!!

وللمهتمين … هذه … بعض المراجع :
ـ موسوعة اليونيسكو … ( تاريخ الجنس البشري ) الحضارات الكبرى .
ـ تاريخ الشعوب الإسلاميه .. كارل بروكلمان .
ـ حقائق الإسلام وأباطيل خصومه …. عباس العقاد .
ـ مجد الإسلام … جاستون فييت .

تحياتي لكم !!!


المصدر الأصلي للموضوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى